< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
إدارة تشرين تقدم خطة عملها وتكلف ماهر بحري مدرباً لكرتها
إدارة تشرين تقدم خطة عملها وتكلف ماهر بحري مدرباً لكرتها
صبحي أبو كم.jpg

في مؤتمر صحفي موسع
إدارة تشرين تقدم خطة عملها وتكلف ماهر بحري مدرباً لكرتها

التاريخ: 07/06/2019 | محمد عجان

عقدت إدارة نادي تشرين الجديدة مؤتمراً صحفياً دعت إليه رجال الإعلام الرياضي والعديد من خبرات وكوادر النادي وقدمت فيه مشروع خطة عملها المستقبلية من كافة النواحي التي تساعد في رفع وتيرة العمل وإيجاد السبل الكفيلة بالسير بألعاب النادي وإيجاد الاستثمارات الفعلية التي تساعد النادي في مسيرته.

خطة مستقبلية

مصطفى خباز رئيس النادي افتتح المؤتمر بكلمة مطولة شرح فيها الواقع الفعلي للنادي وألعابه وسبل النهوض بها وأنه تم وضع خطة عمل طويلة الأجل منهجية من شأنها رفع سوية النادي من كافة النواحي وفق الأسس.

الإعلان عن تبني مشروع خاص لتطوير النادي وألعابه تضمن عدة بنود أهمها:

توسيع مدرسة النادي الكروية والتمهيد لإنشاء أكاديمية وزيادة عدد المراكز التدريبية وإنشاء موقع إلكتروني.

إنشاء متجر خاص لبيع منتجات ملابس وتجهيزات خاصة بنادي تشرين.

العمل على تأمين مشروع استثماري كبير يليق بالقيمة التسويقية يحول مقر النادي إلى محفل احترافي حقيقي يعود لخزينة النادي مبلغ مالي كبير مع بداية كل موسم وأن يكون التوجه لإيجاد أشخاص إداريين قادرين على إدارة النادي والأموال الموجودة فيه بشكل احترافي وناجح بدلاً من البحث عن أشخاص يملكون الدعم بغض النظر عن كفاءتهم الإدارية.

خطة الانتشار الأفقي لمدرسة تشرين الكروي والتي تهدف إلى التوسع مدينة وأرياف من اللاذقية والمحافظات المجاورة وحيث يتم تخصيص ميزانية كبيرة لتمويل هذه المراكز.

إنشاء بطولة خاصة بالمدرسة بكافة مراكزها لانتقاء المواهب الفاعلة والواعدة بغية إعدادها لتكون الرديف القادم والمتواجد على الدوام وبالتالي يكون فريق النادي من أبنائه.

الكابتن ماهر البحري مدرباً

ومن ثم قدم رئيس نادي تشرين الكابتن ماهر البحري مدرباً للفريق الأول لموسمين بعد أن تم التعاقد معه مشيراً بأنه وجد فيه الكفاءة والخبرة والحنكة في إدارة المباريات وإلمامه التام بشؤون التدريب ورفع سوية اللاعبين وسبر إمكانياتهم وحسن توظيفها في الملعب تمنى في ختام الكلمة أن يكون مشواره مع النادي ناجحاً بكل المقاييس كون النادي يملك مقومات النجاح من لاعبين جيدين وبإمكانيات فنية عالية ورديف دائم من فريق الشباب بطل الدوري لموسمين.

الكابتن بحري

ثم تحدث الكابتن ماهر بحري مشيراً أنه شرف لأي مدرب أن يعمل في نادي تشرين العريق صاحب أكبر جمهور رياضي في القطر وهو اللاعب رقم 12 من دون شك وهو الذي ساهم بعودة جماهير الكرة إلى الملاعب وفريقنا مؤهل كونه يملك مجموعة متكاملة من أبناء النادي يمكن الاعتماد عليهم ولكن هذا لا يمنع من التعاقد مع بعض النجوم من خارج المحافظة.

ومهمتنا منذ الآن إعداد وتحضير الفريق بشكل لائق ومتناسب مع إمكانيات وفنيات اللاعبين ليكون فريقنا مؤهلاً وكعادته للمنافسة بقوة على بطولة الدوري والكأس والتحضير بشكل ممتاز لبطولة الأندية العربية.

وختم الكابتن بحري: إنه اختار العمل مع نادي تشرين لأنه يملك مقومات النجاح.

إدارة جديدة

وكان قد صدر قرار من المكتب التنفيذي بتشكيل مجلس إدارة نادي تشرين من: مصطفى خباز رئيساً، عصام تفاحة، شادي جغليط، أدهم عقدة، فادي كردي، أحمد قضماني، طارق زيني أعضاء.

الكادر التدريبي

وتم إعادة تشكيل الكادر التدريبي للفريق الأول الكابتن ماهر البحري مدرباً، رامي كيال مساعد مدرب، أحمد أبو دان مدرب حراس مرمى، على أن يستكمل الجهاز الإداري لاحقاً. 

أخبار ذات صلة