< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
حفل ختام لأكاديميتي كرة القدم والسباحة بنادي الجيش

حفل ختام لأكاديميتي كرة القدم والسباحة بنادي الجيش

التاريخ: 08/31/2019 |

أقام نادي الجيش حفلين ختاميين لأكاديميتي كرة القدم والسباحة اللتين حققتا أهدافهما على مدى ثلاثة أشهر في تدريب ورعاية وانتقاء المواهب من حوالي 700 متدرب ومتدربة وذلك ضمن المدارس الرياضية التدريبية لنادي الجيش التي فتحت أبوابها هذا العام مطلع شهر حزيران الفائت لألعاب رياضية عديدة واستقطبت متدربين ومتدربات من عمر 4 سنوات وما فوق واشرف على التدريب مدربون متخصصون بالألعاب المقررة وذلك في ملاعب وصالات ومنشآت النادي.

أقيم حفلا الختام بعد ظهر الأربعاء الفائت كل حفل ختام لوحده ولكن بصورة متشابهة بالفقرات والنتائج حيث حضر كلاً منهما اللواء ياسر شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة والعميد محسن عباس مدير نادي الجيش وسامر الشهابي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وضباط إدارة الإعداد البدني والرياضي وجمهور كبير من أهالي اللاعبين واللاعبات باللعبتين.

وبدأ كل حفل بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهداء الوطن عسكريين ومدنيين وعزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية، وألقى العميد محسن عباس كلمة تحدث خلالها عن دور نادي الجيش في الرياضة السورية وعن إنجازاته ورفده للمنتخبات الوطنية.

وأشاد بالإنجازات التي تحققها فرقه وأبطاله محلياً وخارجياً كما أشاد بانتصارات الجيش العربي السوري في دحر الإرهاب والقضاء على بؤره وشكر إدارة الإعداد البدني والرياضة وأهالي اللاعبين والمدربين والمدربات الذين غرسوا في نفوس الأبناء والبنات حب الوطن وقائده وحب الرياضة بوجوهها المختلفة وأكد أن نادي الجيش بكل كوادره ولاعبيه ولاعباته هم جند أوفياء للوطن ويجددون عهد الوفاء والولاء والانتماء لسيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة رئيس الجمهورية راعي الرياضة والرياضيين.

قدم لاعبو كرة القدم فقرات ولوحات تدربوا عليها تخص المهارات التي تعلموها وتم انتقاء حوالي 30 لاعباً من الموهوبين كي يستمروا بين جدران النادي ضمن فئاته العمرية.

وقدم السباحون والسباحات لوحات مائية رائعة وشاركوا في سباقات متعددة لفنون السباحة وأنواعها وتم اختيار عدد من الموهوبين والموهوبات للاستمرار في صفوف نادي الجيش.

وتم توزيع شهادات المشاركة والميداليات على الجميع وختم المهرجانان بالنشيد العربي السوري وسط فرح المشاركين وأهاليهم الذين تابعوا كل الفقرات بالتشجيع والحماسة.

أخبار ذات صلة