< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
منتخبنا الأولمبي يصل الصين للمشاركة في دورتها الدولية الرباعية وغداً يلتقي مالي

منتخبنا الأولمبي يصل الصين للمشاركة في دورتها الدولية الرباعية وغداً يلتقي مالي

التاريخ: 12/07/2019 |

يفتتح منتخبنا الأولمبي لكرة القدم يوم غد الأحد مبارياته في الدورة الدولية الودية الرباعية التي تقام في مدينة زهوهاي الصينية بمواجهة مالي في تمام الساعة التاسعة صباحاً، كما يلتقي منتخب الصين يوم الأربعاء القادم ويختتم مبارياته امام طاجكستان في 14 الحالي.

وكان لأولمبينا قد حل رابعا في دورة دبي الدولية الشهر الفائت غادر بعدها اللاعبون لأنديتهم قبل العودة الأسبوع الماضي ليتجمعوا بدمشق حيث غادرت البعثة يوم الأربعاء الماضي باتجاه الأراضي الصينية.

وكان اتحاد الكرة قد وافق على قرار الكادر الفني للمنتخب الاولمبي بالمشاركة في البطولة بالرغم من التغيير الذي طرأ على المنتخبات المشاركة بعد اعتذار روسيا وعدم تمكن منتخب تشيلي من الحصول على تأشيرات الدخول في الوقت المناسب كون هذه البطولة تمثل الفرصة الاخيرة لتجمع المنتخب الاولمبي بكافة عناصره وذلك قبل التوجه إلى تايلند للمشاركة في البطولة الآسيوية المؤهلة إلى اولمبياد طوكيو 2020.

وضمت بعثة المنتخب أيمن الحكيم مديراً فنياً وأحمد عزام ومصعب محمد مدربين مساعدين وأحمد نايف مدربا لحراس المرمى واحمد زينو إدارياً وعزت شقالو ومحمد عكاش معالجين فيزيائيين وعماد الأميري منسقاً اعلامياً ويعرب زكريا مصورا واوس محمد ومحمد مازن عابدين مسؤولي تجهيزات.

وتضمنت قائمة اللاعبين المشاركين في الدورة كلاً من اللاعبين: فارس ارناؤوط ويوسف الحموي وأنس العاجي وعبد الرحمن بركات ويزن عرابي وعبد الهادي شلحة ومحمد الحلاق ومحمد كامل كواية ويوسف محمد وزيد غرير وصبحي شوفان ومصطفى سفراني ونبيل كورو وخليل ابراهيم والليث علي وخالد كردغلي وكامل حميشة وزكريا حنان ومحمد ريحانية وعلاء الدالي وعبد القادر عدي ووليام غنام وسيمون امين.

ويغيب عن المنتخب محمد مالطه للإصابة.

للتذكير فإن منتخبنا الأولمبي سيلعب بالمجموعة الثانية في بطولة آسيا تحت 23 عامًا إلى جانب منتخبات قطر واليابان والسعودية، بالعاصمة التايلاندية بانكوك التي ستستضيف المنافسات اعتباراً من 8 كانون الثاني 2020.

أخبار ذات صلة