< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
رجال كرة جبلة بين الواقع والطموح!!!

رجال كرة جبلة بين الواقع والطموح!!!

التاريخ: 11/16/2019 | مصطفى عكو

بداية مفاجئة لجمهور نادي جبلة كانت مع انطلاقة الموسم الجديد فأنهت مبارياتها الخمس بأربع خسارات أمام كل من الشرطة والوثبة وحطين والاتحاد.. اثنتان منها في ملعبها!!! وتعادل أمام الطليعة بحماة فنال الفريق نقطة واحدة من أصل 15 نقطة وانتهى بالترتيب الأخير.

الفريق بدأ الإقلاع مع الجهاز الفني المشكل من الكابتن محمد خلف مدربا والكابتن حسن حميدوش مساعدا وعبد القادر عبد الفتاح مدربا للحراس والإداري عصام درويش ومحمود فتينة مديرا للفريق.

ومع توقف الدوري تقدم الخلف استقالته مبرراً إياها بوجود اياد خفية ومصالح شخصية ادت الى اهتزاز وضع الفريق وانه قدم استقالته مرتين سابقا لكن الإدارة طلبت منه التريث على امل الاصلاح وابعاد هذه التدخلات لكن دون جدوى وانه يأمل ان تتحسن النتائج في المستقبل.

رأي الكابتن حميدوش

ولمعرفة واقع الفريق في المحطات الماضية والقادمة استغلت الاتحاد توقف المشوار وتحدثت مع الكابتن حسن حميدوش المكلف حاليا بتسيير امور الفريق والاشراف عليه بعد تقديم محمد الخلف المدرب الذي قاد سفينة الفريق استقالته قبل لقاء الاتحاد..رغم انه تابع الفريق في تلك المباراة.

استعداد طيب

اكد الكابتن ان الفريق قبل الدوري كان يقدم اداء طيبا وظهر بمستوى مرض الى حد خاصة بدورة الانتصار.. واللاعبون قدموا مايملكون من قدرات طيبة وكان الجميع من اسرة الفريق والجمهور متفائل ببداية طيبة في الدوري لكن كانت مباراة الشرطة هي القشة التي قصمت ظهر الفريق.

هزة محبطة

الخسارة الثقيلة مع الشرطة وفي ملعب جبلة مع بداية الموسم كانت مفاجئة بل ومحبطة وللاسف لم نستطع الخروج من اجوائها وتلتها خسارة الوثبة بحمص ومع ضغط الدوري مبارتتين بالاسبوع لم يعد لدينا الوقت الكافي للخروج من حالة الاحباط. ومعالجة الاخطاء.

ناهيك أننا لعبنا مع الفرق القوية المنافسة فبعد الوثبة والشرطة لعبنا مع حطين والاتحاد..

خسارات بأخطاء

بشكل عام نحن خسرنا مبارياتنا بعد الشرطة بأخطاء فردية ولم تكن الأهداف نتيجة هجمات ملعوبة بقدر ما هي سوء تقدير من بعض اللاعبين ليس الا.. لوضعهم النفسي المحبط.. وخاصة مباراة الاتحاد الأخيرة.

اجواء سلبية

أكد المدرب محمد خلف ان هناك بعض الأجواء المرافقة وأثرت على وضع الفريق.. وكان يقصد الخلاف مع مدير الفريق!!!وقد ظهر ذلك جليا للجميع!!!

لاهروب من الواجب

مع مغادرة الخلف باتت الأخبار تتداول عن تسمية هذا المدرب او ذاك وهم من خارج جبلة وكل يدلي بدلوه.. ومع ذلك فأنا باق الآن بتدريب الفريق بتكليف من الادارة.. رغم حجم المسؤولية ولامهرب من هذا الواجب فأنا ابن هذا النادي واعرف اللاعبين جميعا ولي علاقات طيبة مع الجميع وانا لايهمني ان جاء مدرب جديد بقدر مايهم ان نحاول جميعا الاستفادة من توقف الدوري.

همنا العودة إلى مستوى الطموح

طبعا مع هذا التوقف نحاول اعادة الثقة للاعبين وابعادهم عن الاجواء الماضية وتحفيزهم خاصة اننا سنلاقي باقي الفرق القريبة منا كمستوى وترتيب.. والفريق بحاجة الى دعم جمهوره الكبير.. وقد قدمت الادارة مشكورة عبر رئيس مجلسها الاستاذ سامر محفوض مستحقات اللاعبين من رواتب قبل يومين علها تساهم براحتهم والاندماج بالتمارين بعيدا عن كل المنغصات..

وسنحاول قدر الامكان تعزيز الاداء الهجومي بالتوازي مع الارتقاء بالمردود البدني المطلوب

ولان الفريق معظم خساراته تأتي بالثلث الاخير من المباراة وتؤدي إلى إحباط اللاعبين فسنحاول توزيع الجهد على مدار الشوطين والاستفادة من تركيزهم هم خلال مجريات المباراة.

جمهورنا الحبيب

حقا كان هذا الجمهور فاكهة الدوري واثبت علو كعبه ونتمنى منه التفافه حول لاعبيه وإغناء اللاعبين بالثقة المطلوبة فهؤلاء جنود النادي الذين يجب ان ندافع بهم عن سمعة النادي.

أخبار ذات صلة