< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

المجد وجرمانا والتضامن والحرية في صدارة المجموعات بالأسبوع الثالث
في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

التاريخ: 11/24/2019 | صبحي أبوكم

تفاوت أداء الفرق في الأسبوع الثالث لدوري أندية الدرجة الأولى في المجموعات الأربع بين مجتهد في أدائه وحصد النقاط وبين متراجع وثالث يراوح في المؤخرة, وكانت أبرز نتائج الفرق في المجموعة الأولى فوز نادي المجد على نادي اليقظة بثلاثية نظيفة, وفوز الكسوة على م. الشام بثلاثة أهداف لهدف, وفوز النبك على الشعلة بهدفين, ووقع جرمانا وحلجه في فخ التعادل الايجابي وأغرق المحافظة العربي برباعية مقابل هدف, وتقدم النضال على مضيفه جيرود بهدفين لهدف وتقدم الحرية على شرطة حماه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

نتائج المجموعة الأولى

- تابع المجد صحوته وحقق فوزا على ضيفه اليقظة وغلبه 3/0 ولم يترك لمنافسه فرصة تسجيل هدف الشرف, وسجل للمجد نور الحلبي وأحمد المنجد هدفين.

- وحقق النبك ضيفه الشعلة نتيجة ايجابية الذي رافقه جمهور كبير من درعا شجعه أغلب وقت المباراة, وغلبه 2/0 سجلهما فادي الدالي ومصطفى بحبوح.

- استطاع الكسوة أن يحسن موقعه على سلم الترتيب بتغلبه على مستضيفه فريق م. الشام 3/1 سجل للكسوة أحمد الضاهر هدفين ومحمد الحاج هدفا ثالثا وسجل للمعضمية عدنان التقي من ركلة جزاء.

المجموعة الثانية

-تابع المحافظة صحوته وتغلب على العربي 4/1 بعد مباراة رجحت فيها كفة المحافظة بشكل جيد وسجل له عمر الترك هدفين ومهند خراط ومقداد سواده, وسجل العربي هدفه آخر الوقت من ضربة جزاء.

- اخفق كل من جرمانا صاحب الأرض وحرجلة المضيف من كسر التعادل حيث سجل جرمانا هدفه عبر رائد جاويش, وأدرك حرجله التعادل قبل نهاية الوقت بقليل.

- تأخر لقاء جيرود والنضال عن وقته المحدد 20 دقيقة لأسباب ليست ذات قيمة, وتغلب النضال على منافسه 2/1 وأحرز للنضال الهدف الأول موفق الخطيب وعادله جيرود في 15 وفي الشوط الثاني سجل رائد حليمة هدف التقدم من كرة ركنية سددها رعد فران.

نتائج المجموعة الثالثة

سجل نادي التضامن فوزاً هاماً على ضيفه قمحانة بسيطرته على شوطي المباراة وهز شباك مرماه 5/0 سجلها محمد خرفان 3 أهداف ومتزك يلوني, وعلي حلوة.

أخبار ذات صلة