< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
في نادي جبلة.. الأحداث تتسارع وجمهور يرجو الاستقرار

في نادي جبلة.. الأحداث تتسارع وجمهور يرجو الاستقرار

التاريخ: 07/14/2019 | مصطفى عكو


بعد تقديم رئيس نادي جبلة المحامي سامر محفوض استقالته المفاجئة عقب تسمية الكادر الفني لفريق الرجال بكرة القدم مباشرة فقد تداعى الأمر إلى ورشة عمل ومشاورات لتدارك الأمر وهذا ما كان فتم سحب هذه الاستقالة.

وكان هناك اتفاق على تسمية الكادر الفني لفريق الرجال من الكباتن: محمد خلف مدربا ويساعده حسن حميدوش ومدرب الحراس عبد القادر عبد الفتاح ومحمود فتينة مديرا للفريق.

وتم تشكيل لجنة من أبناء النادي مهمتها التعاقد مع اللاعبين وهم الكابتن رفعت الشمالي.. عبد الحميد الخطيب.. توفيق مكيس والزميل سعد غلاونجي.. وكلهم من الخبراء.

ملعب الصناعة

ولان النادي عانى الأمرين الموسم الماضي بتأمين مكان لتدريب فرقه الكروية خاصة في ملاعب المدينة الرياضية باللاذقية فقد تم تجهيز ملعب الثانوية الصناعية بمبادرة من رئيس النادي ليكون جاهزا لاستقبال التمارين عليه.

والهاجس الأكبر

ويبقى الهاجس الأكبر الذي يعيشه أبناء النادي حول تشكيل إدارة جديدة مهمتها الإسراع بالتعاقدات المطلوبة, لأنها تخشى من الوقوع في مطبات الموسم الماضي حين تأخر تشكيل الإدارة الماضية وبالتالي تأخر التعاقد مع اللاعبين وبالتالي تأخر إقلاع الفريق وهو ما أدى إلى تراجع الفريق في ترتيبه وبالتالي تعرضه إلى هزات أحبطت وأقلقت جمهوره.

جمهور يمني النفس بأن يتم تسمية أعضاء الإدارة بالسرعة القصوى خاصة وان هناك أخباراً تتحدث عن أجواء ايجابية مشجعة من خبرات النادي وهم حافظ مخلوف وفواز نصور ورفعت الشمالي مع المحامي سامر محفوض رئيس النادي لعودة السيرة العطرة الماضية لسفير مدينتهم نادي جبلة.

أخبار ذات صلة