< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
منافسات مستمرة في دوري كرة السيدات

منافسات مستمرة في دوري كرة السيدات

التاريخ: 08/31/2019 |

شهد الأسبوع الأول من بطولة الدوري العام للسيدات بكرة القدم ندية في المباريات الثلاث حيث لم تحسم إلا في اللحظات الأخيرة.

المباراة الأبرز شهدها ملعب منشأة البعث بحمص وجمع فريق سيدات محافظة حمص وفريق شرطة حماه وانتهى بفوز (أصحاب الأرض) بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة شهدت ثلاث حالات طرد منها اثنتين لسيدات شرطة حماه.

وقدم الفريقان مستوى جيداً تخلله بعض اللقطات الفنية الجميلة على الرغم من أن الكثير من اللاعبات اعتدن اللعب داخل الصالات، ونجح في نهاية اللقاء فريق سيدات حمص من أن يرد اعتباره لخسارته في دوري الصالات أمام فريق شرطة حماه.

وفي جرمانا احتاج فريق العربي (بطل دوري الصالات للعامين الماضيين) إلى ركلتي جزاء وهدف في الدقائق الأخيرة ليخرج فائزاً على جرمانا بثلاثة أهداف لاثنين في مباراة جميلة ومثيرة تبادل فيها الفريقان الهجمات والسيطرة مع أفضلية نسبية لفريق سيدات العربي الذي تجلت خبرته الأكبر في الميدان.

وفي السويداء عاد فريق محافظة دمشق بالنقاط الثلاث بعد فوزه على فريق عمال السويداء بهدف دون رد في مباراة متكافئة مع أفضلية لأصحاب الأرض في الشوط الأول حيث كانوا أقرب للتسجيل في عدة مناسبات ونشاط واضح للضيوف في الشوط الثاني ، هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة الثامنة والستين عن طريق دلال النفوري التي استثمرت خطأ من حارسة مرمى عمال السويداء.

جدير بالذكر أن الدوري العام للسيدات يقام للمرة الأولى وقد سمح لكل فريق تسجيل ست لاعبات من مواليد 1999 وما دون على أن تتواجد داخل أرضية الميدان أربع لاعبات فقط.. ومن المنتظر أن تستأنف منافسات الدوري الذي تشارك فيه سبعة أندية (فريق عامودا سيلعب مبارياته في وقت لاحق) اليوم السبت من خلال الجولة الثانية حيث يلتقي العربي مع عمال السويداء، محافظة حمص مع جرمانا، وفريق محافظة دمشق مع شرطة حماه..

أخبار ذات صلة