< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
 الارتفاع الجنوني لأسعار اللاعبين خلق صعوبات كبيرة للطليعة
 الارتفاع الجنوني لأسعار اللاعبين خلق صعوبات كبيرة للطليعة
69375284_2175619892735287_5521837412910628864_n.jpg

رئيس النادي الجديد عبد الكريم سبسبي:
الارتفاع الجنوني لأسعار اللاعبين خلق صعوبات كبيرة للطليعة

التاريخ: 09/07/2019 | صلاح أورفلي


يعاني نادي الطليعة الرياضي بحماة كمعظم أندية الدوري الممتاز في بلادنا من صعوبات إعادة تشكيل فريق جديد بكرة القدم استعداداً للموسم القادم وخاصة بعد الارتفاع الجنوني لأسعار اللاعبين.

وشكل الوضع الحالي للنادي قلقاً لدى كثيرين من عشاق ومحبي النادي، ولمعرفة الحقائق توجهنا إلى رئيس النادي عبد الكريم سبسبي الذي كلف برئاسة النادي منذ مدة قليلة ويسعى مع إدارته للخروج من هذه الأزمة فقال لنا:

استلمت إدارة النادي بفترة صعبة جداً حيث تخلى بعض محبي النادي عن ناديهم، وعند استلامي كان صندوق النادي فارغاً، وعليه ديون كثيرة جداً، ونسعى حالياً لمعالجة موضوع الديون ونسدد للاعبين جزءاً من مستحقاتهم، ونجحنا بحل مشكلة اللاعبين بحوالي 50- 60% وإن شاء الله خلال الأيام القادمة سنكون قادرين التغلب على جميع الإشكاليات التي تتعلق بالنادي، والآن وضع الفريق جيد وهو يتدرب بجدية ولعبنا مباراة ودية منذ أيام مع الكرامة وفاز الفريق 3/2 والأهم أن الفريق قدم عرضاً مبشراً وأظهر الانسجام واللعب الجماعي. وكلنا أمل أن يزداد التعاون مع محبي النادي وجمهوره وداعميه النادي لنتغلب على جميع العقبات التي تعترض مسيرة النادي، لقد تعاقدنا مع 8 لاعبين من الجيدين على مستوى القطر. والمدرب عمار الشمالي ممتاز ويقوم بعمل جيد لتطوير أداء الفريق والمساعدين أيهم شمالي وفراس قاشوش وجميع الكادر جيد ويعمل بشكل جيد.

أنا جئت إلى إدارة النادي بتكليف من فرع الحزب، ولو جئت من البداية قمت بتأمين الأموال اللازمة بعدها يتم التعاقد مع اللاعبين حسب ما نملك من الأموال. ولا نزيد على خزينة النادي ديوناً نجد صعوبة في تسديدها، وقعوا عقوداً بـ200 مليون ليرة وليس معنا قرش واحد.

الآن وضع النادي جيد وسددنا 60 مليون من الديون ونسعى شيئاً فشيئاً لنتجاوز الأزمة بكل تفرعاتها، بفضل تعاون جميع مشاعر ومحبي وداعمي النادي واللاعبين والإدارة.

أخبار ذات صلة