< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
اللجنة التنفيذية في القنيطرة تكرم أبطال وبطلات المحافظة المميزين
تكريم القنيطرة3.jpg
اللجنة التنفيذية في القنيطرة تكرم أبطال وبطلات المحافظة المميزين
تكريم القنيطرة3.jpg

اللجنة التنفيذية في القنيطرة تكرم أبطال وبطلات المحافظة المميزين

التاريخ: 11/30/2019 |

احتفالا بأعياد تشرين وبرعاية الدكتور خالد وليد أباظة أمين فرع القنيطرة للحزب وحضور اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام كرمت اللجنة التنفيذية لفرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام خلال احتفالية أقيمت في نادي النصر بمساكن برزة.

وأشاد د. أباظة بما حققه رياضيو القنيطرة من إنجازات محلية وخارجية، مؤكدا تقديره لأبطال سورية الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وقوة العزيمة وبذل الجهد وصولاً للهدف، لافتا بأن قيادة فرع الحزب بالقنيطرة لن تدخر جهدا في تقديم كافة أوجه الدعم لأبناء القنيطرة المتميزين والمبدعين من الرياضيين لتمكينهم من مواصلة تحقيق الإنجازات ورفع اسم سورية عاليا خفاقا في كافة المحافل.

بدوره أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أن التكريم سمة أساسية في المؤسسات الرياضية وحافزاً مهماً للاعبين واللاعبات لتقديم الأفضل ، مضيفا إن هذا التكريم من أهم المحطات لمتابعة بذل الجهد والتمرينات والاستمرار بالجهوزية الكاملة لحصد المزيد من الإنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي، مشيرا إلى أنه من دواعي السرور أن يصادف هذا الاحتفال بالذكرى التاسعة والأربعين للحركة التصحيحية التي كان لها الدور الأكبر في تأسيس الاتحاد الرياضي العام، متوجها بالشكر إلى محافظة القنيطرة بكافة مؤسساتها، مؤكدا حرص المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام على تقديم الدعم المستمر لهذه المحافظة التي هي غالية على قلب كل سوري.

وأوضح فراس الموسى رئيس فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي أن هذا التكريم يأتي في إطار الاحتفاء بالأبطال الذين حققوا إنجازات متميزة في مختلف الألعاب الرياضية ، وشكر كل من ساهم بتطوير رياضة القنيطرة

- حضر حفل التكريم الدكتور ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب بالقنيطرة عدداً من الفعاليات الحزبية والنقابية والرياضية بمحافظة القنيطرة.

- شمل التكريم / 217/ من لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين الذين أحرزوا مراكز متقدمة في البطولات المحلية والخارجية، كما تم تكريم 51 بين مدرب وإداري في ألعاب الجودو، الملاكمة، الشطرنج، العاب قوى، الكرة الطائرة، كرة القدم، كرة اليد، الكيك بوكسينغ، التايكواندو، الكاراتيه، المصارعة، الرياضات الخاصة، جودو المكفوفين، رياضة مدرسية، بناء أجسام).

- تخلل حفل التكريم عدة فقرات رياضية لمجموعة من لاعبي ولاعبات أندية القنيطرة، وأبدى عدد من الكوادر الرياضية المكرمين اعتزازهم بالتكريم الذي جاء تقديراً للجهود التي بذلت في سبيل تحقيق الإنجازات لتبقى الرياضة السورية في الواجهة دوماً حضوراً ونتائج. 

أخبار ذات صلة