< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
اللواء جمعة يتفقد المنشآت الرياضية بحلب ويلتقي اللجنة التنفيذية
photo_2019-10-05_20-00-19.jpg
photo_2019-10-05_20-00-23.jpg
photo_2019-10-05_20-00-57.jpg
اللواء جمعة يتفقد المنشآت الرياضية بحلب ويلتقي اللجنة التنفيذية
photo_2019-10-05_20-00-19.jpg
photo_2019-10-05_20-00-23.jpg
photo_2019-10-05_20-00-57.jpg

اللواء جمعة يتفقد المنشآت الرياضية بحلب ويلتقي اللجنة التنفيذية

التاريخ: 10/05/2019 | محمد هاشم إيزا



تفقد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام سير العمل في المنشآت الرياضية بحلب بحضور الدكتور ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد وأحمد منصور رئيس مكتب الشباب الفرعي والمهندس حميد درويش مدير المنشآت الرياضية في المكتب التنفيذي ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية.

وبدأ اللواء جمعة جولته بزيارة إلى نادي اليرموك حيث اطلع وصحبه على الصالة المغلقة التي تم إنجازها في رحاب النادي الخاصة بكرة السلة والأرضية الباركية التي نفذت والحالة غير المقبولة التي بدت عليها سواء على صعيد المادة الأساسية وسوء التركيب، وانتقل إلى ملعب 7 نيسان البلدي واستعرض مع مهندسي الفرع والجهة القائمة على أعمال فرش أرضية الملعب بالعشب الصناعي، مؤكداً على استمرار العمل وتجهيزه لاستحقاقات الموسم وإكمال فرش المناطق المحاذية لخطوط المرمى والانتهاء من المرافق ضمن ملحق عقد التنفيذ.

هموم الدوري الكروي

وفي ملعب الحمدانية سعة 15 ألف متفرج تم الاطلاع على الأعمال المنفذة خاصة وضعية أرضية الملعب التي تحسنت أحوالها مع تبدل حالة الطقس وعودة العشب إلى نضارته والأعمال الجارية في مختلف مرافق المنشأة مؤكداً على إسراع الجهات المنفذة "الإسكان العسكري وشركة الجسور والطرق" بإنجاز كافة الأعمال في إعادة تأهيل الملعب وإصلاح مرافقه وتحضيره لاستقبال منافسات الدوري الكروي اعتباراً من المباراة الثانية لفريق الاتحاد بحلب حيث ستجري مباراته الأولى مع فريق الوثبة على ملعب رعاية الشباب، واستمع إلى شرح مفصل عن واقع ما أنجز والصعوبات المرافقة وشدد على تذليل جميع العقبات لافتاً إلى ضرورة تحقيق المطلوب مهما كانت التكلفة.

وفي مقر فرع الإسكان العسكري التقى اللواء رئيس الاتحاد الرياضي والدكتور ماهر خياطة مدير الفرع بحضور المهندس ياسر حرفوش المدير العام لمؤسسة الإسكان، القسم الزراعي، في القطر وتم التطرق إلى الأمور الفنية التي رافقت تعشيب الملعب والملاحظات التي أبداها الفنيون المختصون وسبل تجاوزها وتلافي الأخطاء الحاصلة في عملية التنفيذ والنتائج التي حصلت.

لقاء مفتوح

وفي مقر التنفيذية شرح اللواء في لقاء مفتوح مع الأسرة الرياضية أهداف الزيارة الخاطفة وأشار إلى تفاؤله في كل زيارة معبراً على سعادته بتعافي المدينة وتنامي رياضة حلب وذكر أن جولته مخصصة من أجل الملاعب الكروية مع وعد بزيارة حلب خلال انتخابات الأندية المركزية ونوه إلى مكانة حلب وحصتها من الموازنة الاستثمارية باعتبار هذه المحافظة ركيزة أساسية كبرى في حركتنا الرياضية.

وقال اللواء:

نحن مقبلون على استحقاق الدورة العاشرة ونريد الحرص على تقديم الأفضل للنادي فهو البنية الأساسية وبين أن الأفضلية في الاختيار لمن صمد وقام وضحى وصبر وهؤلاء لن يغيبوا عن أذهاننا وشرح شروط وآلية تنفيذ الانتخابات وفق المعايير والتعاميم الصادرة، والعمل على استثمار وتوظيف الذين انتهت مهامهم ضمن طواقم العمل وعدم نسيانهم.

من جهته نفى الدكتور خياطة ما نسب إليه في مواقع التواصل الاجتماعي حول دعمه أو وقوفه إلى جانب أشخاص مؤكداً أن ذلك افتراء لا أساس له منا لصحة مضيفاً أنه على مسافة واحدة من الجميع ولا يفضل أحداً على آخر وتمنى تصحيح هذه المفاهيم والأفكار الخاصة من قبل من يروج لها لأهدافه وأغراضه الشخصية.

وشرح عدنان العاني الخطوات التي قامت بها التنفيذية على صعيد استعداداتها للدورة الانتخابية العاشرة من خلال الاجتماع الذي دعت إليه اللجان الفنية وإدارات الأندية يوم الثلاثاء الفائت.

ثم أجاب اللواء على كافة التساؤلات والاستفسارات التي طرحها المجتمعون في جو من الصراحة والمصداقية والشفافية وطلب من المهندس نور اسكيف مدير التشغيل بفرع شركة كهرباء حلب تركيب القواطع الخاصة بشبكة التيار الكهربائي في ملعب الحمدانية.

ثناء

وانتقل رئيس الاتحاد الرياضي العام وصحبه إلى الصالة التدريبية المغلقة بالحمدانية والتقى ا لمشاركين والمشاركات بدورة (الإيروبيك) وعبر عن سعادته وإعجابه بالحماس والاندفاع الذي أبداه الدارسون والدارسات وجهود إدارة الدورة وأثنى على عمل اتحاد الرياضة للجميع بشخص رئيسه ثناء محمد وفريق عملها مشيراً إلى الدور الوطني والتربوي والرياضي للمرأة العربية السورية في بناء المجتمع وما قدمته خلال فترة العدوان الكوني الإرهابي على القطر كزوجة وأم وأخت وتطرق إلى الإنجازات التي حققتها المرأة في ظل قيادة السيد الرئيس بشار الأسد وتكريمه وتقديره لها. 

أخبار ذات صلة