< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
تنفيذية دير الزور تكرم البطلة العالمية رشا الشيخ

تنفيذية دير الزور تكرم البطلة العالمية رشا الشيخ

التاريخ: 11/03/2019 | مالك الجاسم


أقامت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بدير الزور حفلاً تكريمياً للبطلة العالمية رشا الشيخ في مقر فرع دير الزور للحزب بحضور ساهر الحاج صكر أمين الفرع ورائد الغضبان رئيس مكتب الشباب الفرعي وأعضاء قيادة الفرع ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية.

وخلال حديثه أكد الصكر على أهمية الإنجازات التي حققتها البطلة الشيخ فكانت خير سفير للوطن في المحافل الدولية.., وأضاف أن للرياضة دوراً كبيراً في هذه المرحلة وعلينا أن نتابع عملنا في ذات الإطار وننشط كافة الألعاب ودير الزور كانت وما زالت تزخر بالمواهب التي سيكون لها شان كبير في المستقبل.

بدورها أعربت الشيخ عن سعادتها بهذا التكريم وهذا يعطيها دافعاً قوياً للسير بذات المنوال والاستعداد للمشاركات القادمة وشكرت فرع الحزب بدير الزور واللجنة التنفيذية.على هذا التكريم.

طموح واستعداد

وتستعد البطلة رشا الشيخ حالياً للمشاركة في بطولة فزاع في دولة الإمارات العربية في شهر آذار القادم والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.., وحول تحضيراتها لهذه البطولة قالت الشيخ بأنها حالياً في معسكر مغلق في مدينة تشرين الرياضية بدمشق والتدريبات مستمرة بإشراف المدرب زاريه باليان ومساعده المدرب فادي فحام والفترة تتضمن تمرينين صباحي ومسائي، وأسعى للحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى ولدي طموح يراودني بشكل دائم لتحطيم الرقم العالمي الذي هو 142 كغ المسجل باسم اللاعبة الصينية وهذا ليس صعباً.

ورشا الشيخ من مواليد ديرالزور عام 1975 لاعبة قوة بدنية – رياضات خاصة وبطلة أولمبية بوزن 73 كغ برفع الأثقال وحققت الكثير من الإنجازات على المستوى العربي والعالمي.

أخبار ذات صلة