< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
نادي شرطة حماه.. نتائج طيبة في عدة ألعاب وطموح نحو الأفضل

نادي شرطة حماه.. نتائج طيبة في عدة ألعاب وطموح نحو الأفضل

التاريخ: 10/05/2019 | فيصل علي

من مدينة حماة أبي الفداء ومن نادي شرطة حماة احد الأندية التابعة لاتحاد الشرطة المركزي ومن هذا النادي المجتهد الذي كاد فريقه الكروي الوصول لدوري الأضواء لولا بعض الظروف.., كان لنا زيارة للنادي ولقاءات مع إداريين ومدربين ولاعبين والبداية مع المشرفة رشا إبراهيم التي حدثتنا عن أهم نشاطات النادي قائلة: نادي شرطة حماة من الأندية النشيطة في عدة العاب يوجد فرق كرة قدم للرجال والسيدات وفريق السيدات هو متصدر دوري السيدات ورغم تعرضه للخسارة في أولى مبارياته أمام فريق محافظة حمص بنتيجة 3-2 إلا أن الفريق استعاد عافيته وحقق أربعة انتصارات متتالية على جرمانا برباعية مقابل هدف, اتبعها بفوز عريض على نادي المحافظة الدمشقي 8-1, ثم الفوز على فريق العربي بنتيجة3-2..وبعدها الفوز بنفس النتيجة على عمال السويداء وتبقى له مباراة مؤجلة مع فريق عامودا لتأكيد الصدارة, رغم أن الفريق لعب جميع مبارياته خارج حماة واختار ملعب منشأة البعث بحمص أرضا له وهمة الفريق عالية والانسجام جيد بتعاون الكادر المؤلف من المشرفة رشا إبراهيم والمدرب خالد حوايني مديرا للفريق والمدربين فراس تفتنازي وأيمان بكور.

وأضافت المدربة رشا أنه تم دعوة اللاعبتين رؤى غريب وضحى زنجري للمنتخب الوطني للشابات المشارك ببطولة غرب آسيا بلبنان وهناك خطة لتكوين فريق من بنات محافظة حماة بافتتاح عدة مراكز تدريبية في عدة مناطق " محردة.مصياف.سلمية.كفربهم.تلدرة.سلحب" أما عن فريق الرجال بنادي الشرطة فهو يستعد للمشاركة في تجمعه استعدادا لانطلاقة دوري الدرجة الأولى بإشراف المدرب ينال قيمة ومساعده روان برو وضمت مجموعته السلمية وعمال حماة ومورك وقمحانة.

وبالانتقال للألعاب الأخرى التي يتميز بها نادي شرطة حماة خاصة الألعاب القتالية كالكيك بوكسينغ فكان لقاؤنا مع المدربة يسرا ديوب التي قالت إن النادي فيه الكثير من الأبطال على مستوى الجمهورية كالبطلة سلام مواس والبطل عبد الحميد بزنكو والبطلة المميزة سارة الأحمد بطلة الجمهورية والمدعوة لتمثيل المنتخب خارجيا في بطولة المتوسط في بيروت الشهر القادم.. وأيضا البطل حيان جنية الذي يشارك في لعبة المواي تاي في البطولة العربية في الإمارات..إما في لعبة الملاكمة فقد أحرزت عدة لاعبات بطولات الجمهورية " هيا نيوف. كريمة ديوب. دينا الحسين. غدير ابواللبن. سوزان جنيد" وتحت إشراف البطل الدولي الملاكم سام شادوح.. وتمنت المدربة يسرا الاهتمام من اتحاد اللعبة والمشاركة الخارجية للأبطال الذي يستحقون كل اهتمام.. وفي ختام الحديث توجه الجميع بالشكر لسيادة اللواء خالد هلال رئيس مجلس إدارة نادي شرطة حماة ولنائبه العميد الطبيب فراس شاكر.. والعميد حاتم الغايب رئيس اتحاد الشرطة المركزي لاهتمامهم ومتابعتهم الدائمة والحثيثة لجميع الألعاب والفرق في النادي.

أخبار ذات صلة