< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
رابطة الليغا تفاجئ برشلونة وغريزمان!

رابطة الليغا تفاجئ برشلونة وغريزمان!

التاريخ: 07/28/2019 | الاتحاد


فجر خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكد إمكانية إلغاء صفقة انتقال أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد لبرشلونة بسبب وجود شكوك قانونية تحيط بالانتقال.

وانتقل غريزمان لبرشلونة مؤخراً مقابل 120 مليون يورو وفور انتقاله أبدت إدارة ناديه السابق عدم رضاها عن إتمام الصفقة وقامت برفع دعوى طالبت من خلالها الحصول على 200 مليون يورو بحجة أن الاتفاق بين الطرفين تم قبل بداية شهر تموز، موعد تخفيض البند الجزائي، وبالوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن الدعوى من الممكن أن تجبر برشلونة على دفع مبلغ أكبر خرج رئيس الرابطة ليؤكد أن أبعاد الأمر قد تكون أكبر من ذلك بكثير.

وتحدث تيباس بتصريح صحفي: تقدم أتلتيكو بكتاب يتساءل من خلاله عمّا إذا كنا سنمنح غريزمان رخصة اللعب لبرشلونة، بالواقع هناك فرصة لحجب الرخصة، هذا الأمر يتعلق بلجنة التحقيق الخاصة.. هناك آلية محددة يجب أن تؤخذ بالحسبان كي نتخذ القرار الأنسب، وأنا لست جزءاً من هذه اللجنة.

انتقال غريزمان أثار الكثير من الشبهات حوله حيث أعلن أتلتيكو في أيار الماضي عن رحيل اللاعب لكن انتقاله لبرشلونة لم يتم حتى هذا الشهر وهو ما أثار التساؤلات حول وجود تلاعب بالأمر خاصة مع تهديد أتلتيكو لبرشلونة لمرات عديدة سابقاً بإمكانية التوجه للقضاء بحال علمهم بوجود مفاوضات سرية بينهم وبين غريزمان قبل أن تتهم إدارة الروخي بلانكوس نظيرتها بالبلاوغرانا بتوصلها لاتفاق مع الفرنسي بوقت مبكر وتأجيل إعلان الصفقة.

قضية غريزمان وبرشلونة قد تتصدر الصحف بالفترة المقبلة فمن الواضح أن أتلتيكو لن يستسلم أمام ما حدث وسيحاول تحصيل مبلغ مادي أكبر على الأقل، أما إدارة البارسا فستجد ذاتها أمام قضية جديدة بعد القضايا العديدة التي واجهها النادي بالسنوات الأخيرة.

أخبار ذات صلة