< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
(غداً) قمة إسبانية ومباريات سهلة لفرق المقدمة بالدوريات الأوروبية

(غداً) قمة إسبانية ومباريات سهلة لفرق المقدمة بالدوريات الأوروبية

التاريخ: 11/30/2019 |

تتجه الأنظار يوم غد الأحد إلى لقاء القمة الإسباني وسيجمع برشلونة المتصدر مع أتلتيكو مدريد الرابع مع جولة جديدة من الدوري الإسباني والدوريات الأوروبية لكرة القدم على وجه العموم.

بداية الحديث عن الليغا الذي يتصدره برشلونة بـ28 نقطة ويتقدم بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد فيما لإشبيلية 27 بالمركز الثالث ثم أتلتيكو مدريد بـ25 رابعاً.

لقاء الغد سيجمع أتلتيكو مع برشلونة في العاشرة مساء فيما سيحل ريال مدريد اليوم ضيفاً على ديبور ألافيس 2.00 أما إشبيلية فيستضيف يوم غد فريق ليغانيس 1.00.

وشهدت الجولة الرابعة عشرة السابقة فوز برشلونة على ليغانيس 2/1 وريال مدريد على ريال سوسيداد 3/1 ووقع أتلتيكو مدريد بفخ التعادل 1/1 مع غرناطة وتجاوز إشبيلية فريق بلد الوليد بهدف دون رد.

وأفرزت باقي مواجهات الجولة ذاتها خسارة فياريال على ارضه أمام سيلتا فيغو 3/1 وديبورتيفو ألافيس على إيبار بهدفين دون رد وأتلتيك بلباو وعلى أوساسونا 2/1 وتعادل إسبانيول مع خيتافي 1/1 وتغلب ريال بيتيس على فالنسيا 2/1.

سهلة للمتصدرين

وفي إنكلترا تغيب المواجهات الكبرى مع أريحية لفرق المقدمة بمواجهاتها لتزيد غلتها ونقاطها ويتصدر الترتيب حتى ما قبل الجولة الرابعة عشرة فريق ليفربول 37 ثم ليستر سيتي 29 ومانشستر سيتي 28 فتشيلسي 26.

ويلتقي المتصدر اليوم السبت مع برايتون 5.00 ويستضيف تشيلسي فريق ويستهام يونايتد 5.00 كما يلتقي اليوم توتنهام هوتسبير مع بورنموث 5.00 ويوم غد يحل نوريتش سيتي ضيفاً على آرسنال 4.00  ويستقبل ليستر فريق إيفرتون 6.30 فيما تفتح المرحلة اليوم السبت بلقاء نيوكاسل يونايتد مع مان سيتي 2.30.

وكانت الجولة الماضية قد شهدت فوز ليفربول على كريستال بالاس 2/1 وليستر سيتي على برايتون بهدفين نظيفين، وتجاوز مان سيتي قمته مع تشيلسي بالفوز عليه 2/1 وتعادل شيفيلد يونايتد مع مانشستر يونايتد 3/3 وآرسنال مع ساوثمبتون 2/2 وافتتحت الجولة ذاتها بتغلب توتنهام هوتسبير مع مضيفه ويستهام يونايتد 3/2.

صراع ثنائي

يشهد الدوري الإيطالي منافسة ثنائية فقط على اللقب حيث يعتلي يوفنتوس الصدارة بـ35 نقطة بفارق نقطة فقط عن إنتر ميلان فيما يتراجع لاتسيو للمركز الثالث بـ27 نقطة.

ويلعب يوفنتوس يوم غد الأحد مع ضيفه ساسولو 1.30 تليها مباراة إنتر ميلان مع سيال 4.00 ويشهد يوم غد أيضاً مواجهة بارما وميلان 4.00 ونابولي مع بولونيا 7.00 ويلتقي هيلاس فيرونا مع روما 9.45.

وكان يوفنتوس قد عزز صدارته بالفوز 3/1 على أتلانتا، وتعادل ميلان مع نابولي 1/1 وفاز إنتر خارج أرضه 3/0 على تورينو بالجولة الماضية التي شهدت أيضاً فوز روما على بريشيا بثلاثية نظيفة ولاتسيو على ساسولو 2/1 وسمبدوريا على أدونيزي بالنتيجة ذاتها وتجاوز هيلاس فيرونا فريق فيورنتينا بهدف دون رد.

مغامرة مستمرة

لا تزال مغامرة مونشنغلادباخ مستمرة في البوندسليغا حتى ما قبل الجولة الثالثة عشرة هذا الأسبوع، وللفريق 25 نقطة بالصدارة مقابل 24 للايبزيغ الذي يتقدم بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ، ويحتل فرايبورغ المركز الرابع 22 ومثله شالكة.

ويستضيف المتصدر يوم غد فريق فرايبورغ 4.30 بأقوى وأهم المواجهات فيما يحل لايبزيغ اليوم السبت ضيفاً على بادريون 4.30 أما العملاق البافاري يستضيف اليوم فريق بايرليفركوزن 7.30.

وسقط المتصدر بالجولة السابقة مع يونيون برلين بشكل مفاجئ 0/2 بالجولة الثانية عشرة وسحق بايرن ميونيخ مضيفه فوروتونا دوسلدورف برباعية نظيفة وفاز لايبزيغ على كولن 4/1 وشهدت المرحلة فوز أوغسبورغ على هيرتابرلين 4/0 وماينز على هوفنهايم 5/1 كما فاز فولفسبورغ على إينتراخت فرانكفورت 2/0 وافتتحت الجولة بتعادل بايرليفركوزن مع فرايبورغ 1/1.

أخبار ذات صلة