< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
التعويض والتعزيز.. في ثاني جولات دوري الأبطال لكرة القدم

التعويض والتعزيز.. في ثاني جولات دوري الأبطال لكرة القدم

التاريخ: 09/28/2019 |


تنطلق يوم الثلاثاء القادم مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للأندية لكرة القدم والتي تختتم الأربعاء عبر مجموعاتها الثمانية ونستعرض ترتيبها مع مبارياتها القادمة.

المجموعة الأولى يتصدرها باريس سان جيرمان بـ3 نقاط يليه كلوب بروغ وغلطة سراي ولكل منهما نقطة ثم ريال مدريد دون نقاط ويلتقي بالجولة القادمة ريال مدريد × كلوب 7.55 وغالطة سراي × باريس سان جيرمان 10.00 يوم الثلاثاء.

المجموعة الثانية يتصدرها بايرن ميونيخ بـ3 نقاط ثم أولمبياكوس وتوتنهام هوتسبير 1 وأخيراً سرفينا زغيردا من دون نقاط ويشهد الثلاثاء قمة ستجمع توتنهام مع العملاق البافاري 10.00 بنفس التوقيت سيلتقي سرفينا زفيزدا مع أولمبياكوس.

ويقع دينامو زغرب ومانشستر سيتي على خط صدارة ثالث المجموعات ولكل منهما 3 نقاط يليهما شاختار وأتلانتا من دون نقاط.

ويلتقي الثلاثاء أتلانتا الإيطالي مع شاختار دونيتسك الأوكراني 7ز55 وفي المجموعة ذاتها لقاء مانشستر سيتي مع دينامو زغرب الكرواتي 10.00.

المجموعة الرابعة ستشهد قمة لوكوموتيف موسكو مع أتلتيكو مدريد 10.00 على اعتبار أن الأول هو متصدر المجموعة بـ3 نقاط ولأتلتيكو نقطة، وكما يمتلك يوفنتوس نقطة وأخيراً باير ليفركوزن من دون نقاط ويلتقي الأخيران أيضاً يوم الثلاثاء 10.00.

خامس المجموعات يتصدرها ريدبول سالزبورغ ونابولي معاً ولكل منهما 3 نقاط خلفهما ليفربول وكي آرسي جينك من دون نقاط.

مباراتا المجموعة ستقامان الأربعاء، فيلتقي كي آرسي جينك البلجيكي مع نابولي الإيطالي 7.55 وليفربول × ريدبول سالزبورغ النمساوي 10.00.

المجموعة السادسة مجموعة التعادلات بالجولة الأولى، حيث لفرقها الأربعة نقطة واحدة ويلتقي فيها يوم الأربعاء سلافيا براغ التشيكي مع دورتموند الألماني 7.55 كما يشهد ملعب كامب نو لقاء برشلونة مع إنتر ميلان 10.00.

وتشهد المجموعة السابعة يوم الأربعاء لقاء المتصدر لايبزيغ 3 نقاط مع ليون الوصيف نقطة في ملعب ريدبول أرينا، كما يلتقي زينيت سانت بطرسبورغ مع بنفيكا والمباراتان الساعة العاشرة مساء.

آخر المجموعات ستشهد قمة يوم الأربعاء القادم يستضيف فيها فالنسيا الإسباني فريق أياكس أمستردام الهولندي.

ولكل منهما 3 نقاط بصدارة المجموعة الثامنة ومن هنا فالنقاط ستكون مضاعفة للفائز، والمباراة الثانية بالمجموعة ستكون تحت عنوان التعويض عندما يحل تشيلسي الإنكليزي ضيفاً على فريق ليل وهما الخاسران بالجولة الأولى والمواجهتان الساعة العاشرة مساء. 

أخبار ذات صلة