< إقرأ العدد الأخير
إقرأ العدد الأخير
الدكتور خياطة يتابع رياضة حلب

الدكتور خياطة يتابع رياضة حلب

التاريخ: 07/20/2019 | محمد هاشم إيزا

التقى الدكتور ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام في مقر فرع حلب رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية واطلع على سير العمل على مستوى اللجنة وإدارات الأندية واللجان الفنية وتم بحث واقع رياضة المحافظة في الجوانب الإدارية والتنظيمية والفنية والاستثمارية والاستعدادات الجارية لمشاركة منتخبات المحافظة في الأولمبياد الوطني للناشئين واستمع إلى الصعوبات والمعوقات وأكد على أساسيات العمل الجماعي وتذليل الصعوبات والتعاون والمتابعة الميدانية.

كما تفقد مراحل العمل في إعادة تأهيل وصيانة ملعب الحمدانية سعة 15 ألف متفرج الذي حقق نسبة عالية على طريق إنجاز أقسامه ومرافقه وأثنى على جهود العاملين والقائمين على العمل مؤكداً على الإسراع لوضع الملعب في الخدمة وتحضيره لاستقبال نشاطات الموسم الكروي الجديد في أتم الجهوزية كذلك التقى د. خياطة الدارسين في الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم للمستوى D التي تنظمها اللجنة الفنية  ولفت إلى أهمية إعداد وتطوير الكوادر من خلال التثقيف الذاتي والاطلاع على مستجدات علم التدريب والاستفادة من المعلومات والمعارف التي يقدمها المحاضرون والعمل على الاهتمام بالجوانب التربوية لدى أجيال الناشئة قبل الجانب الفني.

وتابع نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام منافسات اليوم النهائي في بطولة دوري شبلات حلب وعبر عن ارتياحه للمستوى المتقدم للفرق الأربعة التي بلغت الدور النهائي وأهمية تحضيرات منتخبات سلة حلب للاستحقاقات القادمة وقام بتتويج الفرق واللاعبات.

لقاء وزيارة

وفي اليوم الثاني لزيارته حلب التقى د. خياطة اللجنة المؤقتة لنادي نبل الريفي واستمع من أعضائها إلى واقع هموم النادي ومعاناته على الصعيد الإنشائي والفني خاصة استكمال وترميم منشآته الرياضية وأكد على إعادة إطلاق الألعاب وتفعيل النشاط واستقطاب الجيل الواعد والناشئة في فرق النادي وإعادة تجديد عضويته في اتحادات الألعاب والتواجد والمتابعة.

كما تفقد وتابع عملية فرش أرضية ملعب 7 نيسان بالعشب الصناعي ومراحل العمل بالمشروع واستمع من المهندسين حسام قرم وباسل حاج حسين لشرح مفصل عن خطة العمل لإنهاء تركيب العشب الجديد بأسرع مدة ممكنة والمستلزمات الفنية واللوجستية لإنهاء العمل.

وحول جاهزية ملعب الحمدانية للدوري الكروي أوضح د. خياطة أن هذا الموضوع محسوم تماماً وستقام كافة المباريات على أرضيته بعد استكمال نمو العشب الطبيعي وتركيب المرميين وهما جاهزان وموجودان بعد أن تم تركيب المقاعد البلاستيكية على المدرجات، وهناك عقد صيانة قادم لإنهاء جميع الأعمال الهندسية والإنشائية، وكل ذلك لن يؤثر على حسن استقبال الملعب للدوري الكروي الممتاز.

في الجامعة

وفي كلية هندسة العمارة بجامعة حلب اطلع د. خياطة يرافقه بعض أعضاء اللجنة التنفيذية على مجسم كبير يمثل بيانياً مجمع المدينة الرياضية بحلب ومفرداتها من ملاعب وصالات ومرافق وحدائق وما إلى ذلك.

أخبار ذات صلة